منصة قوى وزارة العمل

2020 11 03 11 57 23 هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 768 كما يدعم انترنت اكسبلورر 9 0 فاير فوكس سفاري أوبرا كروم وكذلك جميع الأجهزة الذكية. مبادرة من وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية تهدف إلى تنظيم وتحفيز العمل الحر في المملكة للمساهمة في إيجاد فرص عمل للسعوديين والسعوديات والتي تمكنك من إصدار وثيقة العمل الح ر من خلال إجراءات سريعة وميسرة.

تقرير حالة المنشأة عبر منصة قوى من وزارة العمل المدينة

منصة قوى منصة موحدة متكاملة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تتيح الوصول إلى جميع خدمات قطاع العمل وبنفاذ موحد بحيث تعمل المنصة على تحسين تجربة المستخدم وتسريع الإجراءات والآليات المتبعة لتكون نقطة.

منصة قوى وزارة العمل. يختار المستخدم خدمة الإعانة المالية للدراسات والبحوث من قائمة خدمات الإعانات للجمعيات التعاونية في بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. منصة قوى منصة موحدة متكاملة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تتيح الوصول إلى جميع خدمات قطاع العمل وبنفاذ موحد بحيث تعمل المنصة على تحسين تجربة المستخدم وتسريع الإجراءات والآليات المتبعة لتكون نقطة. يتوجب تفعيل حسابك عن طريق رقم جوالك المسجل لدى أبشر للإستفادة من خدمات منصة قوى.

تفعيل دور القطاع الخاص مكاتب المحاماة من خلال المساهمة في إعداد لوائح تنظيم العمل ومراجعتها مع أصحاب المنشآت ومن ثم رفعها الى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مما يحقق جودة العمل المرجوة منه. رقم الهوية أو البريد الإلكتروني. حدث خطأ الرجاء المحاولة مرة اخرى.

منصة قوى portal qiwa sa. تقديم طلب الخدمة يتم من خلال بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

الرئيسية قوى

منصة وزارة العمل الرقمية قوى توفر 22 خدمة لدعم القطاع الخاص مجلة سيدتي

منصة قوى وزارة العمل السعودية تطلق خدمة التأشيرات الفورية عبر منصة الإلكترونية

منصة قوى تقدم مزايا وخدمات إلكترونية لـ80 من أصحاب الأعمال

منصة قوى وزارة العمل السعودية تطلق خدمة التأشيرات الفورية عبر منصة الإلكترونية

العمل 22 خدمة تحتضنها منصة قوى لتعزيز التحول الرقمي أخبار السعودية صحيفة عكاظ

منصة قوى تقدم 22 خدمة لتيسير الخدمات هذه أبرزها صحيفة المواطن الإلكترونية

التأشيرات الفورية مقابل التوطين خدمة تتيحها وزارة العمل عبر منصة قوى شبكة أهم للأنباء

منصة قوى تقدم 22 خدمة لتيسير الخدمات هذه أبرزها صحيفة المواطن الإلكترونية


You have just read the article entitled منصة قوى وزارة العمل. You can also bookmark this page with the URL : https://malayamri.blogspot.com/2021/05/blog-post_179.html

Belum ada Komentar untuk "منصة قوى وزارة العمل"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel